تقرير الاستدامة الخامس عشر لمجموعة Ferrero يُبرز تقدّمًا ملموسًا مع زيادة الشركة لوتيرة جهودها في بلوغ أهدافها

admin19 يونيو 20243 مشاهدة
تقرير الاستدامة الخامس عشر لمجموعة Ferrero يُبرز تقدّمًا ملموسًا مع زيادة الشركة لوتيرة جهودها في بلوغ أهدافها

كشفت مجموعة Ferrero اليوم عن آخر التطورات في مسيرتها نحو الاستدامة، مع إصدار تقريرها الخامس عشر للاستدامة.

بناءً على التزام مجموعة Ferrero الراسخ بترك أثر إيجابي في جميع مراحل سلسلة القيمة الخاصة بها، يعرض التقرير التقدم الملحوظ في ركائز الاستدامة الأساسية، وهي حماية البيئة، وتوريد المكونات بمسؤولية، وتعزيز الاستهلاك المسؤول وتمكين الأفراد.
صرّح جيوفاني فيريرو، رئيس مجلس إدارة مجموعة Ferrero: “تقر مجموعة Ferrero بالدور الحيوي الذي تلعبه الشركة في الحفاظ على الطبيعة للأجيال القادمة. وأكدنا من خلال التزامات ملموسة أن الاستدامة مدمجة في استراتيجية Ferrero على المدى الطويل. كما أن جميع ركائز إطار الاستدامة الأربعة توجه كل قرار استراتيجي نتخذه.”
وأضاف جيوفاني فيرورو: “مع نمو مجموعة Ferrero وتنوع محفظتها، نواصل تقدير شراكاتنا طويلة الأمد، لا سيما تلك المخصصة للمجتمعات التي نعمل فيها والتي نشتري منها المواد الخام. نحن نؤمن بأهمية الشراكات لتحقيق التقدم، ودفع الأجندة الاجتماعية والبيئية لقطاعنا، وأخيرًا خلق قيمة مجتمعية.”
يسلط تقرير الاستدامة الأحدث، للعام المالي 2022/23، الضوء على استمرار تركيز Ferrero على تعزيز الشفافية في سلسلة توريد المكونات الأساسية، بما يتماشى مع نهجها في التوريد المسؤول. في سلسلة توريد البندق، حققت Ferrero الآن تتبع بنسبة 90% – زيادة كبيرة عن نسبة 79% التي تم تحقيقها في العام السابق 2021/22 – بفضل استمرار العمل مع المزارعين والموردين والمؤسسات والجامعات ومراكز الأبحاث لتعزيز ومشاركة الممارسات الزراعية المستدامة.
بالتعاون مع الشركاء المحليين، ساعدت Ferrero أيضًا في معالجة تحديات سلسلة التوريد المعقدة، مثل إزالة الغابات، في المناطق التي تستورد منها المكونات. على سبيل المثال، باستخدام رسم الخرائط بالأقمار الصناعية للمساعدة في زيادة تتبع الكاكاو حتى مستوى المزرعة إلى 93% في 2022/23. بالإضافة إلى العمل على نطاق واسع مع التكنولوجيا المتقدمة، تعد Ferrero عضوًا طويل الأمد في مؤسسة الكاكاو العالمية   (WCF) والمبادرة الدولية للكاكاو (ICI).
كان للتعاون والشراكات دور رئيسي في تسريع التقدم في معالجة أسباب عمالة الأطفال والعمل القسري. تواصل Ferrero التعاون مع منظمة إنقاذ الأطفال، حيث تعمل مع 65 مجتمعًا في منطقة أوت ساساندرا في ساحل العاج، إحدى الدول الرئيسية لتوريد الكاكاو، وتصل إلى أكثر من 18,000 شخص. تعمل Ferrero أيضًا مع مؤسسة إيرثوورم ومنظمة العمل الدولية (ILO) في سلاسل توريد زيت النخيل والبندق على التوالي لدعم ممارسات العمل المسؤولة.
تشمل النقاط البارزة الأخرى من تقرير تقدم الاستدامة لمجموعة Ferrero:
تم تصميم 90.7% من عبوات Ferrero لتكون قابلة لإعادة التدوير أو إعادة الاستخدام أو التحلل – مقارنةً بنسبة 88.5% في 2021/22.
تم تحقيق إنخفاضاً بنسبة 20% في كثافة استهلاك المياه في مصانع Ferrero، من خلال مبادرات الحد من الاستهلاك وإعادة الاستخدام منذ سنة الأساس 2017/18 (9.6% مقابل 2021/2022).
مشروع “Kinder Joy of moving” شمل أكثر من 60 مليون طفل منذ إطلاقه في عام 2005 (3.4 مليون طفل في 22/23 وحدها).

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق