تأكيد جديد يزيد الشكوك.. فيلق القدس: قاآني بخير وسيستلم وسام الفتح

البصرة نيوز10 أكتوبر 202432 مشاهدة
تأكيد جديد يزيد الشكوك.. فيلق القدس: قاآني بخير وسيستلم وسام الفتح

 


أكد مستشار قائد الحرس الثوري ابراهيم جباري، أن قائد فيلق القدس إسماعيل قاآني بخير وسيستلم وساما من المرشد الإيراني السيد علي خامنئي قريبا.
واضاف جباري للإعلام الإيراني، إن “القائد قاآني بصحة جيدة وسيستلم وسام الفتح من المرشد الأعلى خلال الأيام المقبلة”.
وقال مسؤولان أمنيان إيرانيان كبيران لرويترز في وقت سابق إن قاآني، الذي سافر إلى لبنان بعد استشهاد الأمين العام لجماعة حزب الله اللبنانية السيد حسن نصر الله اثر غارة جوية صهيونية يوم 27 ايلول لم ترد عنه أي أنباء منذ أن كثفت تل ابيب قصفها على جنوب لبنان الأسبوع الماضي. 
ونفى نائب قائد فيلق القدس إيرج مسجدي، يوم الاثنين الماضي، تقارير التي تزعم بأن قاآني تعرض لأذى جراء الهجمات الجوية المكثفة التي قامت بها تل ابيب لضرب أهداف لحزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت.
وفي وقت سابق، وبطريقة مماثلة في نوعية القنابل المستخدمة، باغتيال الامين العام لحزب الله الشهيد السيد حسن نصر الله، نفّذ طيران العدو الصهيوني سلسلة غارات متزامنة في الضاحية الجنوبية لبيروت وتحديداً بين منطقة المريجة والليلكي في محاولة لاغتيال رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين، وهو الرجل الذي جرى التداول باسمه كمرشح لخلافة نصر الله.
وتحدثت وسائل إعلام صهيونية عن تواجد قاآني في اجتماع الضاحية الجنوبية، الذي استهدفته الغارات الصهيونية يوم الجمعة الماضية.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق