شهيدان بالضفة واشتباكات بجنين ومستوطنون يقتحمون الأقصى

البصرة نيوز18 سبتمبر 20240 مشاهدة
شهيدان بالضفة واشتباكات بجنين ومستوطنون يقتحمون الأقصى

 


استشهد فلسطينيين بالضفة الغربية المحتلة خلال أقل من 24 ساعة، بينما اندلعت اشتباكات ضارية بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة قباطيا قضاء جنين، في حين اقتحم عشرات المستوطنين المتطرفين باحات المسجد الأقصى المبارك.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد فتى فلسطيني برصاص جيش الاحتلال قرب بلدة نعلين غرب رام الله فجر اليوم الأربعاء

وأضافت الوزارة أن قوات الاحتلال احتجزت جثمان الفتى حسن يوسف الشاعر (17 عاماً)، دون أن تفصح عن سبب إطلاق النار عليه وقتله، أو امكانية تسليم جثمانه إلى ذويه.

وفي وقت سابق الأربعاء، استشهد المواطن سمير اعمر (55 عاما) برصاص الاحتلال الإسرائيلي قرب جدار الفصل العنصري القريب من ضاحية شويكة شمالي مدينة طولكرم في الضفة.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال أطلقت النار على اعمر أثناء محاولته العبور للداخل الفلسطيني بهدف العمل، دون أن يشكل خطرا على قوات الاحتلال مما أدى لإصابته برصاصة قاتلة في الصدر.

وأشارت الصحة الفلسطينية بأن حصيلة الشهداء الفلسطينيين برصاص قوات الاحتلال في الضفة الغربية ارتفع إلى 706 شهيداً، منذ اندلاع الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة والتي دخلت يومها الـ348.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق