ميقاتي يشكر دعم العراق إلى لبنان ويشيد بالمواقف المشتركة في المحافل الدولية

admin11 يوليو 20243 مشاهدة
ميقاتي يشكر دعم العراق إلى لبنان ويشيد بالمواقف المشتركة في المحافل الدولية

 


أعرب رئيس الوزراء اللبناني، نجيب ميقاتي، اليوم الخميس، عن شكره إلى الحكومة العراقية للدعم المقدم إلى لبنان، فيما نوه بالمواقف المشتركة في المحافل الدولية.
وذكرت هيئة النزاهة الاتحادية، في بيان أن “رئيس هيئة النزاهة الاتحاديَّة القاضي حيدر حنون التقى رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، حيث جرى خلال اللقاء بحث جهود مكافحة الفساد في البلدين الشقيقين”.
ونقل حنون، خلال لقائه رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي في العاصمة بيروت، بحسب البيان، “تحيات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني”، شاكراً “مختلف المؤسَّسات في الجمهوريَّـة اللبنانيَّة على التعاون مع هيئة النزاهة الاتحادية في مجال مكافحة الفساد وتبادل الخبرات ونقل التجارب، والتعاون في ملف تسليم المطلوبين واسترداد الأصول المُهرًّبة”.
من جانبه، أشاد الرئيس ميقاتي بـ”الدعم المقدم من الحكومة العراقية للبنان، والمواقف المشتركة للبلدين في المحافل الدولية، وتوقيع مُذكرة التفاهم بين هيئة النزاهة الاتحاديَّة العراقيَّة وهيئة مكافحة الفساد اللبنانية”.
وتابع البيان: “وحضر اللقاء رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد في الجمهورية اللبنانية القاضي (كلود كرم)، و المدير الإقليمي لمكافحة الفساد وتعزيز النزاهة، برنامج الأمم المتحدة الانمائي في الدول العربية (أركان السبلاني)، وعن الوفد العراقي (معتز العباسي) المدير العام لدائرة العلاقات مع المنظمات غير الحكوميَّة”.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق