العراق وإندونيسيا يبحثان عقد اجتماعات اللجنة المشتركة قريباً في بغداد

admin23 سبتمبر 20240 مشاهدة
العراق وإندونيسيا يبحثان عقد اجتماعات اللجنة المشتركة قريباً في بغداد

 


بحث وزير الخارجية فؤاد حسين، اليوم الإثنين، مع نظيرته الإندونيسية عقد اجتماعات اللجنة العراقية-الإندونيسية المشتركة قريباً في بغداد.
وذكرت الوزارة في بيان أن”نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية فؤاد حسين، التقى نظيرته وزيرة الشؤون الخارجية الإندونيسية، ريتنو مارسودي، على هامش اجتماعات الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة”.
وأضاف البيان، أنه”في مستهل اللقاء، قدم الوزير التهاني لمارسودي بمناسبة تعيينها مبعوثة خاصة لشؤون المياه لدى الأمم المتحدة، وأكد دعم العراق الكامل لإنجاح مهامها الأممية”.
وأشار إلى، أنه”خلال اللقاء، تم التأكيد على أهمية العلاقات الثنائية بين البلدين، كما ناقش الطرفان التحضيرات لعقد اجتماعات اللجنة العراقية-الإندونيسية المشتركة قريباً في بغداد”.
وتابع، أنه”تم التباحث أيضا، حول الأوضاع السياسية ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها الموقف من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والأراضي الفلسطينية، وكذلك التطورات الأخيرة في لبنان وتداعياتها، مع التأكيد على ضرورة وجود موقف إسلامي ودولي لوقف هذا العدوان”.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق