الإطار التنسيقي يدعو النواب لعقد اجتماع يوم السبت المقبل لحسم رئاسة البرلمان

البصرة نيوز22 أكتوبر 20241 مشاهدة
الإطار التنسيقي يدعو النواب لعقد اجتماع يوم السبت المقبل لحسم رئاسة البرلمان

 


دعا الإطار التنسيقي، اليوم الاثنين، النواب لعقد اجتماع يوم السبت المقبل لحسم رئاسة البرلمان.
وذكر بيان للإطار أن “الإطار التنسيقي عقد اجتماعه الدوري في مكتب عمار الحكيم، وبحضور رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وقادة الإطار التنسيقي”.
وأضاف البيان، أن “المجتمعين ناقشوا الملفات المدرجة على جدول الأعمال، حيث تبادل الحاضرون وجهات النظر حول تطورات الشأن السياسي العراقي والإقليمي، لاسيما التضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني لما يتعرضون له من حرب ظالمة وإبادة جماعية على يد الكيان الصهيوني”.
وشدد الإطار التنسيقي على “استمرار العراق في دعمه السياسي عبر المشاورات التي تجريها الحكومة مع العديد من الأطراف والدول بغية إيقاف الحرب على الشعبين الفلسطيني واللبناني، وكذلك الاستمرار بالدعم الإغاثي والإنساني”.
وثمن “الدور والإجراءات الحكومية والاستعدادات الجارية لإجراء التعداد السكاني، متمنيا إجراءه في كافة المحافظات وبموعده المحدد، لما له من أهمية كبيرة إذ يمثل مقدمة ضرورية لوضع الخطط التنموية والخدمية”، مردفا: “نثمن ايضا خطوات الحكومة في تحقيق وبسط الأمن واستعادة هيبة الدولة والقبض على المطلوبين وتسليمهم للقضاء”.
ودعا الإطار، أعضاء مجلس النواب “لعقد اجتماع يوم السبت المقبل لحسم رئاسة المجلس ووضع حد لشغور هذا المنصب المهم طوال الفترة الماضية”.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق