يوتيوب يختبر ميزة تدعم أصحاب مقاطع الفيديو الصغيرة

admin27 يونيو 20244 مشاهدة
يوتيوب يختبر ميزة تدعم أصحاب مقاطع الفيديو الصغيرة

يقوم موقع يوتيوب بتجربة نهج جديد لتقديم دعم مجتمعي معزز لمنشئي مقاطع الفيديو الصغيرة، كما أعلنت الشركة هذا الأسبوع، فإن الميزة الجديدة المسماة Hype متاحة للمشاهدين في مناطق محددة، حيث تم تصميم البرنامج لمنشئي المحتوى الذين يستوفون معايير محددة، كما تعد Hype مجرد واحدة من العديد من الميزات الجديدة قيد التطوير بواسطة يوتيوب.
شارك أحد متخصصي المجتمع معلومات حول ميزة Hype الجديدة على صفحة الدعم على يوتيوب، تمكن المشاهدين في البرازيل وتركيا وتايوان بإثارة مقطع فيديو بالإضافة إلى الإعجاب به، مما سيساعده في الحصول على مرتبة أعلى بين مقاطع الفيديو الأخرى، كلما زاد الاهتمام بالفيديو، كلما ارتفع تصنيفه، وفقًا للشركة.
حاليًا، يمكن للمشاهدين الإعجاب بمقاطع الفيديو التي يستمتعون بها ومشاركتها، مما يفيد منشئي المحتوى، بالإضافة إلى ذلك يمكنهم الاستفادة من ميزات مثل Super Chat وSuper الملصقات لكسب المال بالإضافة إلى الأموال من الإعلانات.
ستعرض علامة التبويب “استكشاف” الرتب المستندة إلى الضجيج، وفقًا لموقع YouTube، كما يُزعم أنه من خلال القيام بذلك سيتمكن منشئو المحتوى الصغار من الوصول إلى جمهور أكبر والحصول على المزيد من دعم المجتمع
كما أن برنامج Hype متاح فقط لمنشئي برنامج شركاء يوتيوب الذين لديهم أقل من 500000 مشترك، وفقًا لمنصة بث الفيديو، علاوة على ذلك يجب أن تلتزم جميع مقاطع الفيديو الخاصة بهم بإرشادات مجتمع يوتيوب.
كما أن هذا البرنامج لا يزال قيد الاختبار ومن غير الواضح ما إذا كان سيتم توسيعه ليشمل المزيد من منشئي المحتوى في المستقبل.
سبق وأن ذكر موقع يوتيوب أنه يختبر أداة تسمح للمشاهدين بالمساهمة في سياق مقاطع الفيديو في شكل ملاحظات، سيؤدي ذلك إلى تسهيل مشاركة المعلومات ذات الصلة مع الآخرين للتوضيح، بالإضافة إلى أدوات تحديد أولويات السياق الأخرى التي قدمها يوتيوب مؤخرًا، مثل لوحات المعلومات والمعايير المتزايدة للكشف عن المحتوى الاصطناعي أو المتغير.
كذلك قال يوتيوب في وقت سابق من هذا الشهر، إنه يختبر قدرة المستخدمين على ترك التعليقات أسفل مقاطع الفيديو لمنح المشاهدين سياقًا واضحًا وموجزًا، حيث يمكن للمستخدمين في الولايات المتحدة الوصول إليها كميزة تجريبية باللغة الإنجليزية بفضل منصة بث الفيديو.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق