وزير التجارة يُعلن انطلاق موسم البركة والإبداع في اقليم كردستان

admin6 يونيو 20242 مشاهدة
وزير التجارة يُعلن انطلاق موسم البركة والإبداع في اقليم كردستان

اعلن وزير التجارة أثير داود الغريري” اليوم الخميس انطلاق موسم البركة والإبداع في اقليم كردستان بعد مصادقة رئيس الوزراء على حجم كميات محصول الحنطة في الاقليم .
ونقل بيان للمكتب الاعلامي للوزارة عن مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب حيدر نوري الكرعاوي خلال مؤتمر صحفي عقده في سايلو اربيل المعدني” تاكيده اهمية التعاون المشترك بين الشركة” والإقليم في تبسيط كافة الاجراءات خلال موسم التسويق”.
ودعا” إلى بذل أقصى الجهود من الموظفين والجهات الساندة لخدمة الفلاحين والمزارعين”.
واضاف” اننا بلغنا مرحلة الاكتفاء الذاتي ونطمح إلى المزيد خلال هذا الموسم، مشيرا إلى ضرورة دفع كافة المستحقات للفلاحين خلال مدة اقصاها (24) ساعة”.
وأشار البيان ” الى استمرار عملية التسويق في كافة مراكز التسويق في عموم العراق، وقال” لقد بلغت استلام كميات الحنطة ذروتها في نينوى وصلاح الدين وكركوك،
وافاد” انه من المتوقع استلام (700) الف طن من المحصول في أربيل ودهوك والسليمانية بحسب الخطة المصادق عليها من رئيس مجلس الوزراء”.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق