وزير إسرائيلي يسخر من هجوم أصفهان ويصفه بـ”فزاعة”

admin19 أبريل 20241 مشاهدة
وزير إسرائيلي يسخر من هجوم أصفهان ويصفه بـ”فزاعة”

علق وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير، اليوم الجمعةعلى الهجوم  الإسرائيلي فجر اليوم على ايران واصفا إياه بانه “فزاعة”.
وقال بن غفير في تدوينة على موقع “إكس” “كانت سخيفة (فزاعة)”.
وفي وقت سابق من اليوم، أفادت وسائل الإعلام الرسمية الإيرانية، بسماع انفجارات وسط مدينة أصفهان، فيما أكدت إيران عدم وقوع هجوم صاروخي أو تضرر المنشآت الحساسة.
بينما نقلت وسائل إعلام أمريكية عن مسؤولين قولهم إن إسرائيل نفذت ضربات انتقامية ردا على الهجوم الإيراني الذي استهدفها السبت الماضي، وقد رفض الجيش الإسرائيلي التعليق على الموضوع.
وقالت وكالة الأنباء الإيرانية (إرنا) إنه تم تفعيل المضادات الدفاعية الجوية في أجواء عدد من محافظات البلاد، مؤكدة إسقاط 3 مسيّرات صغيرة -تعرف باسم الطائرات الانتحارية وتُعرف بأنها لا تقطع مسافات طويلة- قرب قاعدة شيكاري الجوّية التابعة للجيش.
وأكدت الوكالة أن الهجوم لم يسفر عن أضرار أو انفجارات كبيرة، في حين أفاد التلفزيون الرسمي بعدم تأثر أي منشآت نووية أو استهداف مواقع نووية في مدينة أصفهان.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق