مجلس المحافظة ينفي الخبر الذي نشرته المربد ويعتبره تضليلاً للرأي العام

admin2 مايو 20241 مشاهدة
مجلس المحافظة ينفي الخبر الذي نشرته المربد ويعتبره تضليلاً للرأي العام

نفى مجلس محافظة البصرة صحة الخبر الذي نشرته صفحة “المربد” على الفيس بوك تحت عنوان ” البدران يرد على المرياني: نعمل حسب القانون والنظام الداخلي ولم نتجاوزه”.
ويؤكد مجلس المحافظة ان نقل الاخبار يجب ان تبنى على مبدأ الشفافية والموضوعية التامة والمصداقية، بعيداً عن التفسيرات والتكهنات والتوجهات.
وان “المربد” لم تلتزم بمعايير العمل الإعلامي الحقيقي بصياغتها لهذا الخبر.
ويعتبر مجلس المحافظة ان نشر مثل هكذا اخبار هو محاولة لإضعاف ثقة المواطنين والرأي العام بعمل مجلس محافظة البصرة وخلق الفتنة بين اعضاءه، وزعزعة حالة التوافق بينهم، ما يؤثر بشكل سلبي على مزاولة المجلس مهامه وصلاحياته التي كفلها الدستور والقانون.
وان حقيقة الخبر هو كالاتي:
سأل الصحفي عماد التميمي رئيس مجلس محافظة البصرة السيد “خلف البدران” اثناء المؤتمر الصحفي الذي عقده المجلس أمس الثلاثاء، سأله ما نصه ” يوجد اتهامات الى رئاسة المجلس باتخاذ قرارات مخالفة للقانون بالاعتماد على قرارات سابقة خاصة ما يتعلق بإقالة قائمقام الزبير لماذا لا تصادقوا على استدعاءه او استجواب على أي مدير او قائمقام واما اقالته او يبقى في حالة قناعة المجلس”.
وتنشر الدائرة الإعلامية للمجلس الفيديو الخاص بسؤال الصحفي وجواب السيد رئيس المجلس “مادة خام غير ممنتجة”.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق