تجربة تصوير فوتوغرافي لا مثيل لها: أطلقت TECNO سلسلة CAMON 30 مع الكاميرا المتميزة بسعر يبدأ من 169 دولارًا!

admin10 يونيو 20243 مشاهدة
تجربة تصوير فوتوغرافي لا مثيل لها: أطلقت TECNO سلسلة CAMON 30 مع الكاميرا المتميزة بسعر يبدأ من 169 دولارًا!

في 8 يونيو 2024، أطلقت TECNO، العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، سلسلة CAMON 30 التي طال انتظارها. تهدف هذه المجموعة الجديدة، التي تضم CAMON 30، وCAMON 30 5G، وCAMON 30 Premier، إلى تقديم تجربة تصوير رائدة بسعر في المتناول، مما يؤدي إلى تغيير الطريقة التي ينشئ بها المستهلكون مقاطع الفيديو والصور. اكتسبت TECNO سمعة طيبة في تقديم هواتف ذكية مبتكرة وعالية الجودة ومصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمستخدمين. ومع طرح سلسلة CAMON 30، تسعى الشركة إلى تعزيز مكانتها في السوق من خلال توفير تجربة تصوير استثنائية تتنافس مع الطرازات الرئيسية الأكثر تكلفة.

ويضمن التزام TECNO بالابتكار والجودة أن تضع هذه السلسلة الجديدة معيارًا جديدًا في صناعة الهواتف الذكية، وخاصة في مجال التصوير المحمول. قبل الإطلاق الرسمي، أعلنت TECNO أن سلسلة CAMON 30 متاحة الآن: CAMON 30 بسعر 169 دولارًا أمريكيًا وCAMON 30 Premier بسعر 409 دولارًا أمريكيًا.

CAMON 30

يأسرك هاتف CAMON 30 بتصميمه الاحترافي والأنيق، المستوحى من جماليات الكاميرا الكلاسيكية. إن تأثير الاستريو المرئي للمحور الجانبي المقترن بغطاء خلفي زجاجي بنمط رخامي لا يعزز جاذبيته البصرية فحسب، بل يوفر أيضًا تجربة لمس متميزة. تحاكي وحدة العدسة الدائرية، المصنوعة من سبائك الألومنيوم المنحوتة باستخدام الحاسب الآلي، شكل وملمس عدسة الكاميرا الاحترافية، مما يؤكد التزام TECNO بالتصميم الفائق.

سوف يشعر عشاق التصوير الفوتوغرافي بسعادة غامرة بشكل خاص مع تقنية التصوير المتقدمة في CAMON 30. مزود بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر رئيسي كبير مقاس 1/1.57 بوصة، يلتقط هذا الهاتف الذكي صورًا فائقة الوضوح وعالية الدقة تنافس تلك الملتقطة بالكاميرات الاحترافية. يضمن تضمين تثبيت الصورة البصرية (OIS) بقاء الصور ومقاطع الفيديو ثابتة وواضحة، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة الصعبة. بالإضافة إلى ذلك، توفر ميزة ألوان الصورة متعددة الأنماط في هاتف CAMON 30 للمستخدمين مجموعة من أنماط الألوان لتناسب احتياجات التصوير الفوتوغرافي المتنوعة، بدءًا من الألوان النابضة بالحياة والمشرقة وحتى الألوان القديمة الرائعة.

عرض CAMON 30 مثير للإعجاب بنفس القدر. يتميز الجهاز بشاشة True AMOLED FHD+، مما يوفر صورًا حية ومفصلة بشكل مذهل. ومع سطوع يصل إلى 1300nits ونسبة تباين مذهلة تبلغ 5000000:1 HDR، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مشاهدة استثنائية في أي ظروف إضاءة. يضمن معدل التحديث التكيفي، الذي ينتقل بسلاسة بين 120 هرتز و90 هرتز و60 هرتز، أداءً سلسًا مع تحسين عمر البطارية. علاوة على ذلك، تم تصميم الشاشة مع وضع حماية العين في الاعتبار، حيث تشتمل على تعتيم PWM بمعدل 2160 هرتز وشهادة الضوء الأزرق المنخفض لتقليل إجهاد العين أثناء الاستخدام لفترة طويلة.

يتم تشغيل CAMON 30 بواسطة معالج Helio G99، وهو عبارة عن مجموعة شرائح مقاس 6 نانومتر توفر أداءً فعالاً وقويًا. مع 8 جيجابايت + 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، يتعامل الجهاز مع المهام المتعددة ومتطلبات التخزين بسهولة. يتميز الهاتف الذكي أيضًا ببطارية طويلة الأمد بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، قادرة على الشحن السريع بفضل تقنية الشحن السريع بقدرة 70 واط. ويضمن هذا أن يتمكن المستخدمون من البقاء على اتصال وإنتاجية طوال اليوم دون القلق بشأن عمر البطارية.

سيقدر عشاق الصوت مكبرات الصوت الاستريو المزدوجة في هاتف CAMON 30، والتي تم تعزيزها بتقنية Dolby Atmos لتوفير تجربة صوت غامرة. سواء كنت تستمع إلى الموسيقى، أو تشاهد الأفلام، أو تلعب الألعاب، فقد تم تصميم جودة الصوت لتكون غنية وجذابة، لتكمل البراعة البصرية للجهاز.

CAMON 30 Premier

هاتف CAMON 30 Premier 5G، هو هاتف مصمم لتلبية احتياجات عشاق التصوير الفوتوغرافي. يحمل CAMON 30 Premier 5G لقب “التصوير الاحترافي الرائد”، ويجمع بين التكنولوجيا المتطورة وميزات التصميم المتقدمة لضمان قدرة كل مستخدم على التقاط صور ومقاطع فيديو مذهلة، بغض النظر عن مستوى مهاراته. يتميز هاتف CAMON 30 Premier 5G بتصميم أنيق ومريح يعزز من جاذبيته الجمالية وسهولة استخدامه. ويتميز الهاتف بتصميم معدني من الفولاذ المقاوم للصدأ، مما يسلط الضوء على عدسة الكاميرا الاحترافية.تم تصميم الشريط الزخرفي ذو النسيج المعدني الموجود على الجانب الأيمن بشكل مريح لحمل الصور الأفقية، مما يجعله مثاليًا للتصوير الفوتوغرافي والفيديو. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن الجهاز ضوء مؤشر التسجيل، مما يعزز “أجواء” جلسات التصوير الفوتوغرافي، مما يجعل المستخدمين يشعرون وكأنهم مصورين محترفين.

يوجد في قلب إمكانات التصوير في CAMON 30 Premier 5G مستشعر SONY IMX890 ومعالج الصور Polar Ace AI. يتيح هذا المزيج القوي للمستخدمين التقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. يعمل معالج الصور Polar Ace AI على تحسين أداء الفيديو بشكل كبير في البيئات المظلمة من خلال تقليل ضوضاء الذكاء الاصطناعي وتحسين جودة الصورة، مما يضمن الحصول على صور مشرقة ذات تباين عالي وألوان زاهية.ويدعم الهاتف تسجيل فيديو ثلاثي العدسات، مما يتيح للمستخدمين التبديل بين الكاميرا الأمامية والكاميرا الرئيسية والعدسة المقربة بسلاسة. كما أنها توفر تسجيل فيديو بدقة 4K HDR بمعدل 60 إطارًا في الثانية، مما يجعلها رائدة في تكنولوجيا التصوير ثنائي النواة.

تم تجهيز هاتف CAMON 30 Premier 5G بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل تتميز بميزة تثبيت الصورة البصرية (OIS)، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة مقربة بدقة 50 ميجابكسل مع تقريب فائق يصل إلى 60X. يتيح نظام الكاميرا الشامل هذا للمستخدمين التقاط كل شيء بدءًا من المناظر الطبيعية الواسعة وحتى اللقطات المقربة التفصيلية بوضوح ودقة مذهلين. ويضمن تقنية OIS بقاء الصور ومقاطع الفيديو حادة ومستقرة، حتى عند التقاطها أثناء التنقل.

إحدى الميزات البارزة في CAMON 30 Premier 5G هي قدرته على التصوير في أوضاع مختلفة، بما في ذلك وضع 100M للصور عالية الدقة ووضع درجات ألوان الصورة متعدد الأنماط الذي يوفر أنماطًا مختلفة مثل Standard وBright وCAMON للصور. تدرج الألوان بدرجة احترافية. ويدعم الهاتف أيضًا تسجيل الفيديو المزدوج، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط مقاطع فيديو باستخدام الكاميرتين الأمامية والخلفية في وقت واحد.

يتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج D8200، الذي يوفر أداءً فائقًا وتشغيلًا سلسًا. ويكتمل هذا بذاكرة وصول عشوائي ممتدة (تبلغ +1212 جيجابايت ومساحة تخزين تبلغ 512 جيجابايت، مما يضمن مساحة وسرعة كافية لجميع تطبيقاتك ووسائطك. تدعم البطارية بسعة 5000 مللي أمبير الشحن السريع بقوة 70 واط.

يتميز هاتف CAMON 30 Premier 5G بشاشة1.5K+ LTPO AMOLED عالية الدقة تدعم معدل تحديث متغير يتراوح من 1 إلى 120 هرتز، مما يضمن مرئيات سلسة مع توفير عمر البطارية. توفر الألوان الحقيقية التي تبلغ 10.7 مليار لون للشاشة، وعمق الألوان 10 بت، وذروة السطوع البالغة 1400 شمعة تجربة مشاهدة مفعمة بالحيوية وغامرة.

حول TECNO

TECNOهي علامة تجارية تكنولوجية مبتكرة لها أفرع في أكثر من 70 دولة ومنطقة عبر القارات الخمس. منذ إطلاقها، أحدثت TECNO ثورة في التجربة الرقمية في الأسواق العالمية الناشئة، ودفعت بلا هوادة من أجل التكامل المثالي للتصميم الجمالي المعاصر مع أحدث التقنيات. واليوم، تطورت TECNO لتصبح شركة رائدة معترف بها في أسواقها المستهدفة، حيث تقدم أحدث الابتكارات من خلال مجموعة واسعة من الهواتف الذكية والأجهزة الذكية القابلة للارتداء وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية وأنظمة تشغيل HiOS ومنتجات المنزل الذكي. مسترشدة بجوهر علامتها التجارية “توقف عند اللاشيء”، تلتزم TECNO بفتح أفضل وأحدث التقنيات للأفراد الذين يتطلعون إلى المستقبل. من خلال إنشاء منتجات أنيقة وذكية، تلهم TECNO المستهلكين في جميع أنحاء العالم ألا يتوقفوا أبدا عن السعي وراء أفضل ما لديهم وأفضل مستقبل لهم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي  http://www.tecno.com/

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق