بعد بن ناصر.. نجم جزائري في الكالتشيو على رادار الدوري السعودي

admin21 أبريل 20240 مشاهدة
بعد بن ناصر.. نجم جزائري في الكالتشيو على رادار الدوري السعودي

يبدو أن إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان، لن يكون النجم الجزائري الوحيد الناشط بالدوري الإيطالي الذي قد ينتقل إلى الدوري السعودي في المستقبل.

ويقترب الدولي الجزائري حسام عوار لاعب وسط روما من مغادرة صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد تجربة فاشلة مع فريق العاصمة الإيطالية.

حسام عوار كان التحق بذئاب العاصمة الإيطالية في صفقة مجانية خلال صيف 2023، قادما من ليون، وكان يُعلق آمالا كبيرة على التألق في الكالتشيو، لكنه عجز عن تجسيد ذلك على أرض الواقع.

وكشف رودي غاليتي، صحفي موقع “تريبال فوتبول” البريطاني، بأن حسام عوار محل اهتمام أندية سعودية تنوي التحرك لشراء عقده من روما عند افتتاح الميركاتو الصيفي القادم.

وجاءت هذه الأخبار تزامنا مع الوضعية الصعبة التي يعيشها “محارب الصحراء” رفقة “الجيالوروسي”، حيث يبقى عاجزا عن فرض نفسه كلاعب أساسي منذ بداية الموسم، وذلك رغم رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وتعويضه بدانييلي دي روسي الذي منح اللاعب الجزائري الفرصة ولكن الأخير لم يستغلها.

وأوضح رودي غاليتي، بأن تحرك الوسطاء من أجل انتقال حسام عوار إلى الدوري السعودي ليس بالأمر الجديد، بل سيناريو متكرر من الصيف الماضي.

وأكد صحفي “تريبال فوتبول”، بأن عوار، وقبل توقيعه مع روما، تفاوض مع العديد من الاندية السعودية دون أن يتوصل لاتفاق مع أي منها، خاصة وأنه كان يمتلك الرغبة في مواصلة اللعب بالدوريات الأوروبية الكبرى.

ونظرا لتراجع أسهمه في فترة الانتقالات، فإن عوار قد يغير موقفه ويوافق هذه المرة على الانتقال إلى السعودية، خاصة أن روما لا يعارض فكرة رحيله، كونه ليس بالعنصر الأساسي في الفريق.

يذكر أن حسام عوار اكتفى بلعب 14 مباراة في الدوري الإيطالي هذا الموسم سجل خلالها 3 أهداف دون أن يقدم أي تمريرة حاسمة.

ويبقى خريج مدرسة ليون مرتبطا بعقد مع روما إلى غاية يونيو/ حزيران 2028، ولا تتجاوز قيمته السوقية 13 مليون يورو وفقا لموقع “ترانسفير ماركت”.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق