ببجي موبايل وشركة SSC NORTH AMERICA تكشفان عن تعاونهما الذي سيجلب السيارات السريعة والفاخرة إلى ساحات القتال في اللعبة

admin19 مايو 202411 مشاهدة
ببجي موبايل وشركة SSC NORTH AMERICA تكشفان عن تعاونهما الذي سيجلب السيارات السريعة والفاخرة إلى ساحات القتال في اللعبة

ببجي موبايل تتعاون مع شركة تصنيع السيارات الأمريكية الشهيرة SSC North America لجلب سياراتها الأسطورية إلى اللعبة

يسر لعبة ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم، أن تُعلن عن تعاونها مع شركة تصنيع السيارات الرياضية SSC المعروفة بإنتاج بعضٍ من أسرع السيارات في العالم.

سيشهد التعاون بدءاً من اليوم وحتى 9 يوليو إطلاق سيارتين فائقتين من SSC North America، وهما Tuatara وTuatara Striker في ساحات لعبة ببجي موبايل، مع توفر كل طراز بلونين. تحمل Tuatara الرقم القياسي لأسرع سيارة يتم تصنيعها في المعامل، حيث يمكن أن تصل سرعتها إلى أكثر من 300 ميل في الساعة، وتتوفر بلونيّ Rose Phantom وSky Crane. أما Tuatara Striker فتشتهر بتعدد استخداماتها وقوّتها وتصميمها المستقبلي وتتوفر بلونيّ Dawn’s Edge وBlue Nightscape.

بالإضافة إلى هذه المركبات الأنيقة، سيتم أيضاً إطلاق خرائط SSC الرسمية في وضع World of Wonder. ترقبوا المزيد من التفاصيل.

تأسست شركة SSC في عام 1998 على يد الرئيس التنفيذي جيرود شيلبي، نتيجة لرغبته في تحدي هيمنة الشركات المصنعة الأوروبية في صناعة السيارات الفائقة عالية الأداء. وتتميز سيارات SSC بتصاميمها الأنيقة وتفاصيلها الداخلية الفاخرة وهندستها المتطورة، بالإضافة إلى محركاتها القوية ذات الشاحن التوربيني المزدوج V8.

قال فنسنت وانغ، رئيس قسم نشر لعبة ببجي موبايل لدى شركة تنسنت جيمز: “يسرنا إطلاق تعاوننا مع SSC لنُضيف بُعداً جديداً ومشوقاً لتجربة اللعب. عزز التزام SSC بالابتكار والأداء سمعتها كشركة رائدة في صناعة السيارات، ونفخر اليوم بتقديم هذا المستوى من التطور للاعبينا”.

من جانبه قال جيرود شيلبي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة SSC: “نتطلّع إلى تقديم سيارتنا الخارقة Tuatara وTuatara Striker في ساحات معارك ببجي موبايل لنوفر للاعبين فرصةً لتجربة سرعة سيارات SSC North America الشهيرة في بُعد جديد كلياً”.

يتوفر تحديث تعاون ببجي موبايل و SSCبدءاً من اليوم وحتى 9 يوليو. تفضلوا بتنزيل اللعبة مجاناً عبر App Store وGoogle Play Store لتجربة المحتوى الجديد.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق