امين بغداد يعلن عن مشروع جديد للصرف الصحي يخدم منطقة حي العدل

admin20 مايو 20240 مشاهدة
امين بغداد يعلن عن مشروع جديد للصرف الصحي يخدم منطقة حي العدل

اعلن امين بغداد المهندس عمار موسى كاظم عن مشروع جديد للصرف الصحي يخدم منطقة حي العدل غرب العاصمة بغداد باستعمال تقنية الحفر المخفي في اطار مشاريع نوعية لتطوير واقع البنى التحتية .
ونقل بيان للامانة عن امين بغداد قوله ان ” امانة بغداد مستمرة بتنفيذ اعمالها المختلفة التي تضم مشاريع المتنزهات واكساء الشوارع وتطوير الارصفة والساحات العامة الى جانب مشاريع البنى التحتية لخدمة المناطق التي تعاني من قدم وتهالك بنيتها التحتية “.
واضاف ان ” هناك خطط معدة لاكمال جميع الخدمات في العاصمة ، بعد ان اطلقت امانة بغداد مشاريع نوعية في قطاع الصرف الصحي ومنها مشروع خدمة منطقة حي العدل عبر تنفيذ انبوب بطريقة الحفر المخفي وباعتماد تقنيات حديثة من قبل دائرة مجاري بغداد “.
وتابع ان ” ملاكات دائرة مجاري بغداد تعمل على مد الانبوب بدءاً من محلتي 647 و645 لغاية محطة B3 يمر عبر طريق صلاح الدين للمرور السريع بطول 380 م وبقطر 1600 ملم بعمق 6 الى 8 م “.
واشار إلى ان ” هذا المشروع هو واحد من عدة مشاريع تعمل على تنفيذها امانة بغداد في مناطق مختلفة في العاصمة اضافة إلى مشاريع أخرى في قطاعات المياه والمساحات الخضراء وتطوير الطرق والاستثمار ضمن خطط متكاملة لتطوير واقع مدينة بغداد باشراف السيد رئيس مجلس الوزراء بهدف تحقيق خدمات متميزة تلبي حاجة العاصمة الحبيبة بغداد “.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق