الأسد يشيد بإجراءات العراق الأمنية على الشريط الحدودي مع سوريا

admin12 مايو 20244 مشاهدة
الأسد يشيد بإجراءات العراق الأمنية على الشريط الحدودي مع سوريا

أشاد الرئيس السوري بشار الأسد، اليوم الأحد، بجهود العراق وإجراءاته الأمنية على الشريط الحدودي بين البلدين.
وذكر بيان لمكتب رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني أنه ” استقبل عصر اليوم الأحد، وزير الداخلية السوري محمد خالد الرحمون، والوفد المرافق له، حيث جرى، خلال اللقاء، بحث آليات التعاون الأمني بين البلدين الشقيقين في العديد من الملفات المشتركة”.
وبيّن السوداني، “أهمية رفع مستوى التنسيق الأمني بين العراق وسوريا، من خلال ملفات عديدة، في مقدمتها ملف مكافحة الإرهاب والمخدرات”، مشيراً إلى “أهمية التواصل بين المسؤولين الأمنيين للبلدين، والتعاون في مجال تبادل المعلومات الاستخبارية”.
وأكد “استعداد العراق لبذل أقصى درجات التعاون مع وزارة الداخلية السورية؛ من أجل تثبيت الأمن في سوريا وعلى الحدود المشتركة، ودرء خطر الإرهاب، بما يساعد في تعزيز أمن البلدين وانعكاساته على استقرار المنطقة”.
من جانبه، نقل الرحمون للسوداني، “تحيات الرئيس بشار الأسد، وتثمينه دور العراق في دعم سوريا، وإشادته بجهود وزارة الداخلية العراقية وإجراءاتها الأمنية على الشريط الحدودي بين العراق وسوريا”.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق