أيقونة جديدة للنقل الكهربائي في قلب العاصمة الرياض: شركة الفطيم للنقل الكهربائي و BYD تفتتحان صالة العرض الرئيسية

شركة BYD الأولى لمركبات الطاقة الجديدة (NEV) والأكثر مبيعاً في العالم، تقدم مجموعتها الشهيرة عالميًا من السيارات الكهربائية بالكامل والهجينة القابلة للشحن إلى صالة العرض الجديدة في المملكة العربية السعودية من قلب العاصمة الرياض

admin29 مايو 20244 مشاهدة
أيقونة جديدة للنقل الكهربائي في قلب العاصمة الرياض: شركة الفطيم للنقل الكهربائي و BYD تفتتحان صالة العرض الرئيسية

تفتتح شركة BYD، العلامة التجارية الرائدة عالميًا لمركبات الطاقة الجديدة (NEV)، وشركة الفطيم للنقل الكهربائي، الممثل الإقليمي لعلامتها التجارية، صالة العرض الرئيسية في العاصمة الرياض، في إطار الجهود الحثيثة لاعتماد النقل الكهربائي بشكل متسارع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية،.

وتعر صالة العرض الأولى من سلسلة صالات تخطط الشركة لافتتاحها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

ويهدف المركز الجديد إلى تيسير النقل الكهربائي للعملاء، وذلك لتنامي الطلب على السيارات الكهربائية في المملكة العربية السعودية من قبل العملاء، ووفقاً لدراسة أجرتها شركة الفطيم للنقل الكهربائي بالتعاون مع Ipsos، حيث إختار ما يقارب من 81٪ من العملاء في شراء سيارة كهربائية كخيارهم المقبل.

وتعكس صالة العرض الجديدة التزام شركة BYD بتحقيق أهداف الاستدامة والمساهمة في رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

تأكيداً على التزامها بالانتقال نحو الاستدامة في السعودية، تعهدت شركة الفطيم للنقل الكهربائي بتقديم تشكيلة كاملة من مركبات الطاقة الجديدة  (NEV)من خلال تقديم مجموعة متنوعة من طرازات السيارات الكهربائية بالكامل بالإضافة إلى السيارات الهجينة القابلة للشحن لتلبية تفضيلات المستهلكين المختلفة. وبافتتاح هذه الصالة، تأمل الشركة تحفيز المزيد من العملاء على اتخاذ قرارات مستدامة ودعم تطور النقل الكهربائي في المملكة بهدف ترسيخ قيم جديدة لصالح قطاع النقل المستدام.

وتسلط صالة العرض التي تقع في قلب منطقة الغدير بالرياض الضوء على أحدث التطورات التي حققتها شركة BYD في مجال تكنولوجيا السيارات الكهربائية والهجينة، حيث يتيح المعرض للجمهور الكريم استكشاف ثلاثة نماذج كهربائية بالكامل: BYD HAN عالية الأداء، وBYD SEAL المبتكرة، وBYD ATTO 3 متعددة الاستخدامات.

ويتميز كل من هذه الطرازات بالتكنولوجيا المتقدمة وميزات السلامة الذكية، بالإضافة إلى التصميم المذهل. كما سيتم عرض سيارتين هجينتين قابلة للشحن: BYD SONG PLUS وBYD QIN PLUS، مما يوفر مزيجًا مثاليًا من الكفاءة والقدرة على التنقل لمسافات طويلة ويلبي متطلبات القيادة المتنوعة في المنطقة.

وتوفر السيارات الكهربائية الهجينة القابلة للشحن (PHEV) حلولاً عملية لمن يفكرون في الانتقال إلى السيارات الكهربائية. فهذه السيارات توفر نطاقًا مشتركًا يتجاوز 1000 كيلومتر بشحنة واحدة وخزان واحد، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للاستخدام في المناطق الواسعة والطرق الطويلة في المملكة العربية السعودية.

ويأتي توجه شركة “الفطيم” العريقة والرائدة في مجال النقل في المنطقة، تماشياً مع رؤية 2030 في المملكة العربية السعودية التي تستهدف أن تكون نصف السيارات المباعة بحلول عام 2030 سيارات كهربائية فضلاً عن الحد من انبعاثات الكربون وتعزيز النقل المستدام.

وأكد حسن نرجيس، المدير العام لشركة الفطيم للنقل الكهربائي على الأهمية الاستراتيجية لصالة عرض BYD الجديدة، قائلاً: “في دولة مليئة بعملاء الهواتف الذكية والتقنيات الحديثة من الشباب والمتمرسين في مجال التكنولوجيا والذين يتمتعون بموقف المتبني الأول، نحن واثقون من أن طرازات BYD ستتلقى قبولاً واسعاً وتضع مقدمة لقصة ناجحة للاعتماد الشامل على السيارات الكهربائية”.

وأضاف نرجيس أنه “وفقًا لدراسة Ipsos التي أجريناها، فقد أعجب ما يقرب من 62% من العملاء السعوديين على الفور بالتكنولوجيا المتقدمة والتصميم المستقبلي لـ BYD – والذي يعتبر كـ “هاتف ذكي على عجلات”. تمثل صالة عرض BYD الجديدة في الرياض حجر الأساس في هذه الرحلة إلى تسهيل النقل المستدام من هؤلاء الجماهير تماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030. لا يسمح لنا هذا المركز بعرض التكنولوجيا المتطورة لشركة BYD فحسب، بل يعمل أيضًا كمركز عرض وإكتشاف لتثقيف العملاء والتفاعل معهم لتسليط الضوء على مستقبل المركبات الكهربائية والمركبات الكهربائية الهجينة القابلة للشحن.”

واختتم نرجيس بدعوته للجمهور ومحبي التكنولوجيا للتعرف عن قرب على أحدث طرازات سياراتBYD  عن طريق زيارة صالة العرض الجديدة كلياً أو احد المعارض المؤقتة المنتشرة حول المملكة العربية السعودية.

وتم تصميم صالة عرض الرياض لتكون أكثر من مجرد مكان لعرض المركبات، حيث تم تصميمها كبيئة تفاعلية يستطيع العملاء من خلالها التعرف على تكنولوجياBYD ، بما في ذلك ابتكارات البطاريات، وإدارة الطاقة، وفوائد الاستدامة للمركبات الكهربائية والمركبات الكهربائية الهجينة القابلة للشحن.

بالإضافة إلى ذلك، ستحتوي صالة العرض على مركز خدمة متطور، مما يضمن الدعم الشامل لجميع عملاء BYD.

وأخيراً، تضمن حفل الافتتاح الكبير عروضاً توضيحية وتجارب قيادة وجلسات تفاعلية، مما أتاح للجمهور تجربة تطور وأداء مركبات BYD بشكل مباشر لأول مرة.

 للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.byd.sa.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق